منتديــــــات ريمــــــــاس
أنت غير مسجل في منتديات ريماس
لتستمتع بأحلى الأوقات
قم بالتسجيل
لتكون أحد أعضاء أسرة المنتدى

لا تضحكووون بقووه..

اذهب الى الأسفل

لا تضحكووون بقووه..

مُساهمة من طرف بنت العز في الخميس مايو 21, 2009 11:50 am

هذي القصه لشـــــاب مفهي فيوم زواجه

بس ياليت ماتضحكون بقوهـ

لان المثل يقول >> لاتـضحكـ من بلوى أخيكـ فيبيتليكـ الله ويعافيهـ <<

وعآآآآآآد أنتم ع وجه زواج لا يبلى الله عرسانكمـ


هذا واحد من الشاااباااب

مقلع وفي الحقيقة كل الشباااب مقلعين ولحد الآن ما لقوا مطار يوقعون فيه ...

دخل على زوجته ليلة العرس ...

علق البشت ... >> ياحليله مسوي الأخ مؤدب ...

ولأنه كان مرتبك والصمت مخييييم عليهم ...

اخذ بشته وقال لها أنتظرك تحت عشان نروح للفندق نتعشى

>> ماظنيت أن فيه شاب مرتبك !!!!!!!!

الموهييييييييييم ...

............نزل عريس الهنااا .............

وانتظر طويلآ كثيرآ ........... كثيرآ طويلآ ...........



وماجت الحرمه ...


طلع لها ............


وقال بهدوء وأدب : يالحبيبة يلا مشينا >> شوفوا الألفاظ على باله مع واحد من الشباب

تعلموا يا شباااب الآتكيت والذوووق ...

الموهييييييييييم

نزل ................. انتظر طويلآ كثيرآ ...

ومانزلت .......


طلع لها .............. وبدون مقدمات:ترى تآخرنا بالحيل ....

...... ونزل ......


ما نزلت له !!! ...

استشاط غضبا وعصب عليها

... نسى كل حركات الود والحب وكسب الزوجة ...

زعق بقوة وزأر عليها مثل الأسد بعنف

... قال لها :وبعدين !!!

صاير سلم كهربااائي طالع نازل ....

... لييييييييييييش مانزلتي !!!! ...

نزلت رأسها مبتسمة ...

لا وبعد تضحك ...



... قالت له بهدوء وحياء العذارى ...


















أنت لابس عبايتي ....













أثر الاخ اخذ العباة مع الربكة يحسبها بشته الأسود ....

وطول الوقت وهو طالع نازل بالعباية قداااااااااام خلق الله





لوووووووووووووووووووووووووووووووول

avatar
بنت العز

تاريخ التسجيل : 29/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لا تضحكووون بقووه..

مُساهمة من طرف Qo المجهول oQ في الخميس مايو 21, 2009 12:29 pm

هههههههههههه هههههههههههههههه هههههههههههههههه
هههههههههههههه هههههههههههههه
ههههههههههههههههه

حلوه الضحكه خخخخخ اهنيييييييييييييك ع القصه الجااامده ههههههههههه

ههههه تقبلي مروري
... oO المجهول Oo ...
avatar
Qo المجهول oQ

تاريخ التسجيل : 12/05/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لا تضحكووون بقووه..

مُساهمة من طرف ريماس في الجمعة مايو 22, 2009 7:28 am

هههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههه
هههههههههههههه
يالله والله من جد تضحك بس عسى ربي ما يبلانا
بهاللبولى
هههههه
مشكوره بنت العز على هذه الطرفه
avatar
ريماس

تاريخ التسجيل : 29/04/2009
العمر : 31

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لا تضحكووون بقووه..

مُساهمة من طرف بنت العز في الجمعة مايو 22, 2009 11:21 am

المجهول===ريماس

دووووم الضحكه يارب

اسعدني مروركم يالغالين يسلمووو
avatar
بنت العز

تاريخ التسجيل : 29/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لا تضحكووون بقووه..

مُساهمة من طرف هديل في السبت مايو 23, 2009 5:39 am

ياأنا ضحكت بس مسكين قدام خلق الله نازل طالع بعبايتها يافشيله
avatar
هديل

تاريخ التسجيل : 11/05/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لا تضحكووون بقووه..

مُساهمة من طرف بنت العز في الإثنين مايو 25, 2009 10:24 am

ههههههههههه

اسعدني ردك ياهدوووله تسلمين على الطله
avatar
بنت العز

تاريخ التسجيل : 29/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لا تضحكووون بقووه..

مُساهمة من طرف كتكوته في الخميس مايو 28, 2009 1:30 pm



ههههههههههههههههههه

الحــــــــــــــــــــــــكااايه مرررررررهــــ رووووعه
avatar
كتكوته

تاريخ التسجيل : 30/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لا تضحكووون بقووه..

مُساهمة من طرف 0oالمجهولةo0 في الإثنين يونيو 01, 2009 10:41 am


ممم رووعة بس لهادرجة اخد عبايتها يؤ يؤ يؤ هاد مالو كلو خجل اوشو
هههههههههههه
تسلمي خيتوووووو
ودمتم في رعاية الباري
0oالمجهولةo0
avatar
0oالمجهولةo0

تاريخ التسجيل : 18/05/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لا تضحكووون بقووه..

مُساهمة من طرف المدير في الإثنين يونيو 01, 2009 2:28 pm

يعطيك العاافيه

خيتوووو بنت العز

على هالطرفه

لكن حبذا لو كانت في منتدى الضحك

لأنها قصه مضحكه فعلا

تقبلي إطـــــــــــلالتي
avatar
المدير

تاريخ التسجيل : 24/05/2009
العمر : 30
الموقع : المملكة العربية السعودية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لا تضحكووون بقووه..

مُساهمة من طرف بنت العز في الأربعاء يونيو 03, 2009 2:29 pm

كتكوته - المجهوله -المدير

اسعدني اطلالتكم الحلوه

دمتم في حفط الله

اختكم :::بنت الغز
avatar
بنت العز

تاريخ التسجيل : 29/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى